أفضل 5 عطور فرنسية رجالية

العديد من الرجال يبحثون عن أفضل وأفخم العطور الرجالية ذات الفوحان العالي، لذا سوف نستعرض معكم أفضل 5 عطور فواحة ومميزة.

Y Eau de Toilette

Y Eau de Toilette

جاء عطر Y Eau de Toilette الذي ابتكره صانع العطور دومينيك روبيون لدار إيف سان لوران Yves Saint Laurent جديداً بشكل كلي، وفيه تمتزج رائحة المكونات الخشبية مع نفحات الجيرانيوم والخزامى والمريمية والمسك والبخور، مولدة عطراً رجالياً منعشاً يدوم طويلاً. أما قارورة Y بلونها الأزرق الجليدي البارد، فتكشف عن نضارة العطر عندما يخترق الضوء زجاجها الكريستالي الشفاف.


Scandal Pour Homme Le Parfum

Scandal Pour Homme Le Parfum

يعلن هذا العطر من دار جان بول غوتييه عن نفسه بصخبٍ لا تخطئه حواسنا ولا يمكننا نسيانه. فعبقه يتفجر بروائح الأخشاب الدافئة التي تتلاحم مع رائحة خشب الصندل والعنبر الخشبي لتصنع مزيجًا متفردًا تدعمه حبوب التونكا الذائبة بين ذراته.


Bleu de Chanel

Bleu de Chanel

تخصصت دار شانيل على مدار تاريخها بأسر حواس عشاقها من خلال إطلاقها عطورًا تترك أثرًا يصعب نسيانه، وهو أمر يتكرر في عطرها الرجالي Bleu de Chanel في إصداره الأحدث والأقوى. يكشف عطر Bleu de Chanel في نسخته الجديدة عن التلاحم القوي بين رائحة خشب الأرز ورائحة خشب الصندل، ولكنه لا يبوح بسر هذا الاتفاق العطري المكثف بطريقة متكلفة، إذ نجح مصممو عطور الدار العريقة في ابتكار عبق قوي ولكن بسيط وعفوي في آن، ما يترك بالتأكيد أثراً آسراً لا يمكن تجاهله، لذا يعد من أفضل العطور الفرنسية.


Guerlain l’Homme Idéal

Guerlain l’Homme Idéal

مزيج فريد من نوعه من علامة غيرلان الفرنسية، عطر شرقي خشبي للرجال يمنحك إحساسًا بالتفرد والأناقة. تبدأ رائحة العطر بمقدمة غنية بنفحات اللوز والتوابل والخزامي والبرغموت مع إكليل الجبل والزعتر، أما قلب العطر فينبض بنفحات الكرز الناعمة والفانيلا والبخور والورد البلغاري، في أساس العطر تبرز رائحة الجلود القوية وحبوب فول التونكا وخشب الصندل.


Chanel Allure Homme Sport

Chanel Allure Homme Sport

عطر شانيل ألو هوم سبورت تركيبة صيفية بامتياز، بتركيبة خشبية حارة للرجال. تبدأ رائحته بنفحات البرتقال ونسيم البحر والمانديرين الأحمر، تبرز في قلب العطر نفحات الفلفل والنيرولي وخشب الأرز، وتتضمن القاعدة حبوب التونكا والفانيليا والمسك الأبيض والعنبر ونجيل الهند والراتنجات.


هل قمت بتجربة أي من العطور؟ (شارك رأيك في التعليقات)

العودة للمدونة

1 تعليق

عطر فهرنهايت عندي بعد من أجمل العطور

أحمد الملالي

أترك تعليق

التعليقات تحتاج للقبول من الإدارة قبل نشرها.