أفضل 5 عطور فواحة للرجال

العديد من الرجال يبحثون عن أفضل وأفخم العطور الرجالية ذات الفوحان العالي، لذا سوف نستعرض معكم أفضل 5 عطور فواحة ومميزة

عطر ديور ساوفاج بارفيوم

نبدأ مع عطر ديور ساوفاج بارفيوم العطر الشرقي الذي بدأت قصته في عام 2018، حيث يتكوم من مزيج عطري فاخر ذو رائحة ثابتة تدوم لوقت طويل. عطر ديور ساوفاج بارفيوم مناسب لللإستخدام اليومي والمنسبات المختلفة، حيث يتيمز عطر سوفاج بمزيج من الرائح الحمضية المنعشة والحلوة المنشطة للحواس. تبدأ رائحة العطر بالليمون والبرغموت والجريب فروت والفلفل الوردي. بينما قلب العطر مكون من اللافندر والجلد والزعفران. محاط برائحة القاعدة المكونة من الأخشاب الحارة والمسك وخشب الأرز.

شراء الآن


عطر بلو دو شانيل

أما العطر الثاني بلو دو شانيل هو عطر مصمم للرجال خشبي بالتوابل للرجال بدأت قصته عام 2010. هو عطر لا يفقد جاذبيته مع مرور الزمن ويكشف عن روح الرجل الذي يختار مصيره. عطر أنيق ومتطور وفريد من نوعه ومناسب لجميع الأوقات، للعمل والإستخدام اليومي. تبدأ رائحة العطر بالجريب فروت والليمون والنعناع والفلفل الوردي والبرغموت والألدهيدات والكزبرة. بينما قلب العطر مكون من الزنجبيل وجوز الطيب والياسمين والشمام. محاط برائحة القاعدة المكونة من البخور والعنبر وخشب الأرز وخشب الصندل والباتشولي وخشب العنبر واللابدانوم.

شراء الآن


عطر كريد أفينتوس

عطر كريد أفينتوس واحد من أشهر العطور التي تم إطلاقها حتى الآن فهو عبارة عن القوة، الطاقة، الرؤية الثاقبة لرجل حقاً ناجح و واثق من خطاه. مقدمة المكونة من الكشمش الأسود، البرغموت الإيطالي، التفاح والأناناس. قلب المن الورد، خشب البتولا، الياسمين المصري والباتشولي. قاعدة المن خشب السنديان، العنبر والفانيليا الفرنسية، ممتاز للإستخدام الصباحي.

شراء الآن


عطر جنتلمان جيفنشي إي دي بارفيوم

عطر جنتلمان جيفنشي إي دي بارفيوم أطلق هذا العطر في عام 2018 من قبل مصممي العطور أوليفر كريسب وناتالي لورسون. مع هذا العطر ، تظهر لنا العلامة التجارية رجلاً يتمتع بقوى قيادية عالية وثقة بالنفس. إلهام الرغبة لدى النساء وانعكاس للرجل. شخصية تبرز لأناقتها وحضورها الذي لا تشوبه شائبة ، وجاذبيتها ومبادراتها. باختصار ، رجل نبيل أصيل من القرن الحادي والعشرين. يتمتع هذا العطر بمكونات قوية وقوية ، مما يمنحه مستوى عالٍ من الشكل والأناقة. لذلك نحن نواجه جوهرًا مثاليًا للحظات الليلية أو المناسبات الخاصة أو أمسية رومانسية كزوجين. يحتوي جنتلمان جيفنشي إي دي بارفيوم على الفلفل الأسود، تليها روائح وسطى من الأزهار والسوسن، وتحتوي القاعدة على بلسم طولو وبدورة الفانيلا السوداء مع الباتشولي.

شراء الآن

شاركنا هل قمت بتجربة أحد هذه العطورات؟
العودة للمدونة

1 تعليق

ممتازين ثبات وفوحان من عند عطورات البيان

أحمد الملالي

أترك تعليق

التعليقات تحتاج للقبول من الإدارة قبل نشرها.