العطرين الأكثر مبيعاً في السعودية سنة 2023

تتميز العطور الأكثر مبيعا في 2023 بتنوعها ومكوناتها وروائحها الفريدة التي تجمع بين الجاذبية والأناقة والتميز، ومن المتوقع أن تستمر بعض العطور الرائجة في المضي قدمًا في سلم النجاح خلال عام 2023 مثل العطور العودية الغامضة الشرقية أو العطور الزهرية الأنثوية الرقيقة، نستعرض معكم أكثر عطرين مبيعاً في العالم في سنة 2023

عطر 1 مليون رويال، باكو رابان

يمنح هذا العطر الجليدي الذي يُعد أحد من أكثر العطور مبيعا في السعودية 2003 شعورًا بالرفاهية والجريئة، ويتكون من مزيج من الكشمير واللايدانوم وزيت موتوي وزيت مسك الروم مع الملح والصنوبر، كما يوضع في زجاجة ذهبية ثمينة وفريدة من نوعها. يتكون مقدمة العطر من الملح والصنوبر والملاحظات الشمسية أما عن قلب العطر فهو يتكون من مسك الروم وزيت موتوي، بينما قاعدة العطر تتكون من العنبر واللابدانوم والكشميران، والجدير بالذكر تم إنشاء هذا العطر عام 2020 ويبلغ سعره حوالي 210.87 دولار أمريكي. يتوفر في عطورات البيان بسعر أقل من 10 دولار حجم الـ 30 مل.

شراء الآن


عطر ألور أوم سبورت شانيل

من أفضل العطور الأكثر مبيعا 2023 وهو عطر مكون من الحمضيات وتهدف رائحته المنعشة إلى تحفيز الطاقة، وذلك من خلال تركيبته الجيدة والمتعددة الأوجه والتي تبدو وكأنها انعكاس لنوع الشخصية المتميزة. يعد عطر "CHANEL Allure Homme Sport Cologne" أحدن أفضل وأكثر العطور مبيعا في السعودية 2023. تتكون مقدمة العطر من الليمون والبرغموت والبرتقال والجريب فروت واليوسفى والألدهيدات وزهر البرتقال، وأما عن قلب العطر فهو يتكون من التنوب والتوابل، بينما القاعدة تتكون من الفلفل والمسك الأبيض وأرز الأطلس ونجيل الهند وفول التونكا، ويبلغ سعره حوالي 248.66 دولار أمريكي. يتوفر في عطورات البيان بسعر أقل من 10 دولار حجم الـ 30 مل.

شراء الآن

شاركنا هل لديك عطورات أخرى ترى أنها تستحق العطور الأكثر مبيعاً؟
العودة للمدونة

أترك تعليق

التعليقات تحتاج للقبول من الإدارة قبل نشرها.