العطور الأكثر مبيعاً في العالم لسنة 2023

تتميز العطور الأكثر مبيعا في 2023 بتنوعها ومكوناتها وروائحها الفريدة التي تجمع بين الجاذبية والأناقة والتميز، ومن المتوقع أن تستمر بعض العطور الرائجة في المضي قدمًا في سلم النجاح خلال عام 2023 مثل العطور العودية الغامضة الشرقية أو العطور الزهرية الأنثوية الرقيقة، نستعرض معكم العطور الأكثر مبيعاً في العالم في سنة 2023

عطر شانيل رقم 5

شانيل رقم 5 أحد أرقى العطور في العالم وأحد أفضل العطور الأكثر مبيعا 2023، وُلدت هذه الرائحة التي لا تقاوم من الطاقات البرية وتستمر في نسج سحرها وحصاد أرقام مبيعاتها. يتكون العطر من الألدهيدات المتناغمة مع نفحات الأزهار مثل الورد والإيلنغ وزنبق الوادي والسوسن والياسمين ولا يزال هذا العطر منارة في عالم العطور ويأسر قلوب النساء من كل جيل منذ نشأته من 100 عام، ويبلغ سعر العطر حوالي 226 دولارا للزجاجة 100 مل. ويتوفر في عطورات البيان بأسعار تبدأ من 10 دولار.

شراء الآن


عطر جادور ديور

عطر "J'adore" من ديور وهو أحد أفضل العطور الأكثر مبيعا 2023، حيث يتميز هذا العطر بأنه مهرجان زهري يتميز بمزيج من زهور الأوركيد والبنفسج والورود مع لمسة منعشة من البطيخ والبرتقال والماندرين. توفر هذه النسخة الخالية من الكحول من البارع لكاليس بيكر رائحة خفيفة ومثالية للبشرة الحساسة، بالإضافة إلى ذلك تتميز الزجاجة بتصميمها الجميل وتُزين عنق الزجاجة بحلقة ذهبية فاخرة، ويبلغ سعرها حوالي 130 دولارا. ويتوفر في عطورات البيان بأسعار تبدأ من 10 دولار.

شراء الآن


عطر كريد أفينتوس

من بين أفضل العطور الأكثر مبيعا في 2023 هو عطر "Acqua di Giò" من جورجيو أرماني.، يتميز هذا العطر برائحة منعشة مثل نسيم البحر وهي حمضيات إيطالية مشهورة برائحتها المنعشة مع لمسة من النباتات الساحلية للبحر الأبيض المتوسط. ومن مكونات "Acqua di Giò" مجموعة من الروائح العطرية والزهرية والبحرية تمتزج بتلات الياسمين وإكليل الجبل والبرسيمون والنفحات البحرية بشكل متناغم مما يمنح مستخدميها الهدوء السلمي للبحر الدافئ، ويبلغ سعر العطر حوالي 130 دولارا للزجاجة 125 مل. ويتوفر في عطورات البيان بأقل من 10 دولار.

شراء الآن


عطر شانيل بلو

هو من أفضل العطور الرجالية الفواحة والثابتة، تم إصدار هذا العطر الذي يُعد أكثر عطر مبيعا في العالم 2023 في عام 2010 وحصل هذا العطر على تقييمات رائعة، كما أنه يناسب الخروجات في كل المواسم ويصالح للنهار والليل. يتكون هذا العطر من الروائح الخشبية والعطرية، ومن أهم مميزاته أنه عالي الجودة وثابت ورائحته فواحة، ويبلغ سعره حوالي 200 دولار للزجاجة 100 مل. ويتوفر في عطورات البيان بأقل من 10 دولار.

شراء الآن

شاركنا هل قمت بتجربة أحد هذه العطورات؟
العودة للمدونة

أترك تعليق

التعليقات تحتاج للقبول من الإدارة قبل نشرها.